الفيصلي يتغلب على البقعة بهدفين

الفيصلي يتغلب على البقعة بهدفين
imgid306831

فاز الفيصلي على البقعة بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي احتضنه استاد عمان الدولي مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 22 وقبل الأخيرة من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

هدف المباراة الأول سجله يوسف الرواشدة بعد أربع دقائق على بداية الحصة الثانية  بعد أن حول برأسه عرضية زميله عدي زهران نحو مرمى الحارس رشيد رفيد

وأضاف البولندي لوكاس الهدف الثاني بعد أن استقبل بمهارة كبيرة كرة بهاء عبد الرحمن ليضعها من فوق الحارس “رفيد”.

واستعاد الفيصلي بعد انتصاره على البقعة الصدارة بالشراكة مع الجزيرة برصيد 43 نقطة لكلاهما ، بينما أصبحت مهمة البقعة بالبقاء في دوري الأضواء صعبة نوعاً ما بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 16 في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.

وسيلتقي الفيصلي في الجولة الأخيرة من المسابقة مع سحاب يوم السبت القادم على استاد عمان الدولي عند الساعة 4:30 مساءً وفي نفس التوقيت يلتقي الجزيرة مع الأهلي على استاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء.

وفي حال تمكن كلا الفريقين من تحقيق الانتصار في الجولة الأخيرة ، فإن قوانين اتحاد القدم تنص على اقامة مباراة تجمعهما يوم التاسع من مايو المقبل لحسم التعادل النقطي بينهما وتحديد الفائز باللقب.

وعلى استاد الحسن في مدينة إربد ، قلب الرمثا تأخره أمام ذات راس بهدف إلى فوز بهدفين.

السوري سامر السالم منح ذات راس التقدم بحلول الدقيقة 18 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، لكن الرمثا نجح في إدراك التعادل قبل نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول عن طريق حمزة الدردور بعد تنفيذه ركلة حرة متقنة لم يحسن الحارس حيدر الجعافرة من ايقافها.

وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة أهدى سي الشيخ فريقه الرمثا النقاط الثلاث بعد أن تابع تمريرة زميله “الدردور” في مرمى الجعافرة.

الرمثا وصل إلى النقطة 33 بفضل هذا الفوز في المركز الخامس ، بينما تجمد رصيد ذات راس عن النقطة 16 في المركز العاشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *